فن و مشاهير

منى فاروق تنهار أمام النيابة كنت صغيرة وأغرانى بالشهرة

موضوع
وصلت اليوم الجمعة، منى فاروق وشيماء الحاج الى نيابة مدينة نصر للتحقيق معهما فى الفيديوهات الجنسية، التي انتشرت لهما مع أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك”، وفور وصولهما الى سراي النيابة، إنهارت منى فاروق ودخلت فى وصلة بكاء وتأثر شديد.
وقالت منى فاروق أمام النيابة ” عندى 23 سنة، وقد كنت صغيرة فى السن وقت تصوير الفيديو، مشيرًا الى أن ذلك الشخص الذى ظهر معها فى الفيديو، قد أغراها بأن يجعلها فنانة مشهورة لتظهر فى أفلامه.
كانت قوة من مباحث آداب القاهرة، قد رحلت الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية، اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية.
وارتدت الفنانتان النقاب خشية تصويرهما، حيث تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص.
وكشف مصدر أمنى عن تفاصيل جديدة مثيرة فى واقعة القبض على الفنانتين شيماء الحاج ومنى فاروق لظهورهما فى فيديوهات جنسية برفقة مخرج شهير.
وقال المصدر إنه تم القبض على الفنانة شيماء الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية الى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وداهمته والقت القبض عليها.
وأضاف المصدر أن رجال المباحث صادروا هواتف الفنانتين فقط ولم يعثر بحوزتهما على اى ممنوعات، كما أن الشخص الآخر بالفيديوهات مخرج شهير – نتحفظ على اسمه.
وأوضح المصدر أن ذلك المخرج غادر البلاد إلى إحدى البلدان الأوروبية منذ أيام.
كانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو إباحية لفتاتين تعملان فى مجال التمثيل، وأكدت التحريات صحة تلك الفيديوهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

السابق
وزارة الصحة تحذر من علاج لنقص هرمون نمو الأطفال غير مطابق للمواصفات
التالي
أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر 2018